السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

حققة الهيئة العامة للغذاء و الدواء جائزة أفضل مشروع في طرق أدارة إجراءات الأعمال و تقنية المعلومات. الجائزة مقدمة من قبل Leonardo Consulting و تطرح على هامش مؤتمر Process Days و الذي يقام سنوياً في سدني – أستراليا. وتقدم الجائزة للمؤسسات التي تطبق بشكل دقيق معايير برامج ومشاريع إدارة إجراءات العمل. وقد تضمن ترشيح الهيئة للجائزة إطلاع لجنة التحكيم على تجربة الهيئة و مقابلة القيادات القائمة على المشروع.

وقد تسلم معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء أ.د محمد بن أحمد الكنهل الجائزة والتي منحت للهيئة في مجال منهجية إدارة إجراءات العمل وتقنية المعلومات ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لإجراءات الأعمال (PROCESS DAYS) والمنعقد في مدينة سيدني الاسترالية في الفترة من 26 – 29 من شهر يوليو الجاري.

قد تحصلت الهيئة العامة للغذاء والدواء على هذه الجائزة بعدما أنجزت برنامجاً متقدماً يتضمن تطوير إجراءات العمل لقطاعات الهيئة الرئيسية الغذاء والدواء والأجهزة والمنتجات الطبية، حيث تم تطوير ثلاث عشرة عملية أساسية في هذه القطاعات مما ساعد على تقليل الوقت والجهد المبذول في هذه العمليات، و صحب ذلك تطبيق واسع لتقنيات إدارة إجراءات الأعمال و التي تسهل التوثيق و التقييم و التطوير ليثمر ذلك عن أتمتة أنشطة وأعمال الهيئة بحيث يتم انجازها بشكل آلي وبفعالية عالية و قد نالت التجربة المتكاملة لتصميم و أتمتته إجراءات عمل “تقييم و مراقبة منشآت الأجهزة الطبية” إشادة كبيرة من قبل القائمين على الجائزة.

معالي الرئيس التنفيذي الدكتور محمد الكنهل يتسلم الجائزة
معالي الرئيس التنفيذي الدكتور محمد الكنهل يتسلم الجائزة

صورة جماعية و يظهر فيها الفريق القائم على المشروع الفائز بالإضافة إلى سعادة نائب السفير السعودي في استراليا و مسؤولين من Leonardo Consulting.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like
اقرأ المزيد

هل أستخدم EPC أو BPMN؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، كثيراً ما يطرح علي هذا السؤال، هل أستخدم EPC في توثيق إجراءات…